انتقل إلى معلومات المنتج
1 ل 9

emartsa

نسخة محسنة من جهاز تدليك العين من وونيا، 5 أوضاع اهتزاز وتدفئة الهواء، ضغط الهواء 180 درجة، تصفيق، تعب العين، إجهاد العين، تخفيف التوتر، USB قابل لإعادة الشحن، وظيفة إيقاف الموسيقى الإضافية، أبيض

نسخة محسنة من جهاز تدليك العين من وونيا، 5 أوضاع اهتزاز وتدفئة الهواء، ضغط الهواء 180 درجة، تصفيق، تعب العين، إجهاد العين، تخفيف التوتر، USB قابل لإعادة الشحن، وظيفة إيقاف الموسيقى الإضافية، أبيض

سعر عادي 280.00 SAR
سعر عادي 450.00 SAR سعر البيع 280.00 SAR
أُوكَازيُون نفذ
♪ 【تمت إضافة وظيفة إيقاف الموسيقى مؤقتًا】 تمت إضافة وظيفة إيقاف الموسيقى مؤقتًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتدليك العين بهدوء وفقًا لاحتياجات العملاء المختلفة. يؤدي الضغط على زر الطاقة مرتين متتاليتين إلى بدء التدليك بدون موسيقى. أشعر بالارتياح من توتر اليوم وأشعر بالاسترخاء.

♪ [مدلك العين] هناك ثلاث وظائف للهواء، والتدفئة، والاهتزاز، وهو مدلك للعين يعتني بالعينين بلطف. قم بتدفئة العينين بلطف عند درجة حرارة 38-42 درجة مئوية مع وظيفة التدفئة. إنه يحفز نقطة الوخز بالإبر في العينين عن طريق وظيفة الهواء/الاهتزاز ويعزز تدفق الدم حول العينين.
※ لا يمكننا استخدامه لمن يعاني من أمراض العيون (إعتام عدسة العين، الجلوكوما، انفصال الشبكية، نزيف قاع العين، مرض البعوض الطائر وما إلى ذلك) أو من أصيب به. إذا كان لديك قصر نظر قوي (-5D أو أكثر)، فلا يمكنك استخدامه.

♪ [أفضل هدية ومريحة للهاتف المحمول] نوع قابل للطي بزاوية 180 درجة يمكن أن يناسب أي نوع وجه. علاوة على ذلك، مع حقيبة التخزين، فهي مناسبة ليس فقط في المنزل ولكن أيضًا عند الخروج مثل السفر أو رحلة العمل. التغليف الجميل والتصميم الفاخر يجعلها هدية مثالية لعيد الأم والآباء وأعياد ميلاد الأصدقاء.

♪ [نوع USB قابل لإعادة الشحن] يمكن توصيله بأمان وسهولة من الكمبيوتر المحمول، وبطارية الهاتف المحمول، وشاحن الهاتف الذكي، ومصدر طاقة السيارة وما إلى ذلك. حماية البيئة بطارية ليثيوم مدمجة عالية السعة، يمكن استخدامها بشكل مستمر لمدة 90 دقيقة بشحنة واحدة . محول التيار المتردد المتضمن هو 100 فولت - 220 فولت، وهو مناسب للسفر إلى الخارج ورحلة العمل
♪ [مناسب لإجهاد العين] مصمم بملامح عالية ومنخفضة حول العينين وموضع توزيع نقاط الوخز. من خلال تمرين العضلات حول عينيك، يمكنك تحسين التحكم الطبيعي في عينيك، وتقليل إجهاد العين، وتخفيف التوتر، والاسترخاء وتحسين نومك. سوف يشفي العيون المتعبة من العمل والدراسة والقراءة الطويلة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية والألعاب وقيادة السيارات.
عرض التفاصيل الكاملة

Skip to product information
1 of 9

emartsa

Woniya Improved Version Eye Massager Hot 5 Mode Vibration Air Warming Function Air Pressure 180 Degree Clap Eye Fatigue Fatigue Eyes Stress Relief USB Rechargeable Additional Music Pause Function White

Woniya Improved Version Eye Massager Hot 5 Mode Vibration Air Warming Function Air Pressure 180 Degree Clap Eye Fatigue Fatigue Eyes Stress Relief USB Rechargeable Additional Music Pause Function White

Regular price 280.00 SAR
Regular price 450.00 SAR Sale price 280.00 SAR
Sale Sold out
♪ 【music pause function added】 A music pause function has been added to those who want to enjoy the eye massage quietly according to the various needs of customers. Pressing the power button twice in a row starts the massage without music. I am relieved from the tension of the day and I feel relaxed.

♪ [eye massager] There are three functions of air, warming, vibration, and it is a eye massager that gently careses the eyes. Warm the eyes gently at a temperature of 38-42 ° C with the warming function. It stimulates the acupuncture point of the eyes by air / vibration function and promotes the flow of blood around the eyes.
※ We can not use for one having eye disease (cataract, glaucoma, retinal detachment, fundus hemorrhage, flying mosquito disease etc) or who had it. If you have strong myopia (-5D or more), you can not use it.

♪ [Mobile convenience & gift best] 180 ° folding type can fit any face type. Furthermore, with storage bag, it is most suitable not only at home but also when going out such as traveling or business trip. The beautiful packaging and luxurious design make this a perfect gift for Mother's Day, parents, and friends' birthdays.

♪ [Convenient USB rechargeable type] It can be connected safely and easily from laptop computer, mobile battery, smartphone charger, car power source etc. Environmental protection Built-in high capacity lithium battery, it can be used continuously for 90 minutes by one charge. AC adapter included is 100V-220V, OK for overseas travel and business trip
♪ [Suitable for eyestrain] Designed with high and low contours around the eyes and the distribution position of the acupoints. By exercising the muscles around your eyes, you can improve the natural control of your eyes, reduce eye fatigue, relieve stress, and relax and improve your sleep. It will heal tired eyes from work and study, long-time reading, personal computers, smartphones, games and driving cars.
View full details