انتقل إلى معلومات المنتج
1 ل 7

emartsa

حامل هاتف مزود بسماعة بلوتوث متعدد الوظائف وموسيقى لاسلكية عالية الدقة وصوت ستيريو لأجهزة الكمبيوتر المكتبية للهواتف الذكية ISO وAndroid

حامل هاتف مزود بسماعة بلوتوث متعدد الوظائف وموسيقى لاسلكية عالية الدقة وصوت ستيريو لأجهزة الكمبيوتر المكتبية للهواتف الذكية ISO وAndroid

سعر عادي 229.00 SAR
سعر عادي 350.00 SAR سعر البيع 229.00 SAR
أُوكَازيُون نفذ

تصميم متعدد الوظائف 4 في 1: بنك طاقة، مكبر صوت بلوتوث لاسلكي محمول، شاحن لاسلكي وحامل حامل للهاتف الخلوي. جهاز مبتكر يمكنه بسهولة تحقيق وظائف الاستماع إلى الموسيقى اللاسلكية، وشحن الهاتف الخلوي كبنك طاقة محمول أو شاحن لاسلكي، وإمساك هاتفك بقوة في نفس الوقت.

مكبر صوت لا يصدق: صوت عالي الدقة وجهير عميق، استمتع بالموسيقى المفضلة لديك مع صوت ستيريو عالي الوضوح يتم تحقيقه من خلال برامج تشغيل عالية الأداء وجهير غني محسن. حجم مثير للإعجاب يجعله الشريك الموسيقي المثالي سواء في الداخل أو الخارج: المنزل أو الحفلات أو السفر أو الشاطئ أو الحديقة أو الفناء.

شاحن لاسلكي قوي أو بنك طاقة محمول: يمكن لمكبر الصوت اللاسلكي الذي يعمل بتقنية البلوتوث أن يكون بمثابة شاحن لاسلكي مع مخرج 5 فولت 1 أمبير لكل من أجهزة iSO وAndroid. علاوة على ذلك، يمكنك شحن أجهزتك من خلال منفذ إخراج USB DC5V. مع سعة تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، يوفر بنك الطاقة الشاحن اللاسلكي هذا عمر بطارية إضافيًا مرة أو مرتين لهواتفك المحمولة

حامل هاتف خلوي بدون استخدام اليدين: يمكن استخدامه كحامل هاتف خلوي مع 28 كوب شفط قوي لحمل هاتفك وتحرير يديك عند الطبخ أو القيادة أو القيام بأشياء أخرى. القاعدة المضادة للانزلاق ستبقيها ثابتة على المكتب أو أي سطح آخر

الاقتران الفوري وسهولة الاتصال: تقنية البلوتوث 4.2 تجعلها تتصل في ثوانٍ معدودة بجهاز iPhone الخاص بك مثل iPhone 8/8plus وما إلى ذلك، وsamsung galaxy، وiPad، وiPod، وiMac، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة Chromebook وأي أجهزة بلوتوث أخرى. تمكين الجهاز في ثوان مع المطالبات الصوتية.

عرض التفاصيل الكاملة

Skip to product information
1 of 7

emartsa

Bluetooth Speaker Phone Stand Multifunctional wireless Music HD Stereo Sound for ISO and Android Smart Phone Desktop Computer

Bluetooth Speaker Phone Stand Multifunctional wireless Music HD Stereo Sound for ISO and Android Smart Phone Desktop Computer

Regular price 229.00 SAR
Regular price 350.00 SAR Sale price 229.00 SAR
Sale Sold out

4 IN 1 MULTIFUNCTIONAL DESIGN: power bank, portable wireless bluetooth speaker, wireless charger and cell phone stand holder. A creative device that can easily achieve the functions of listening to wireless music, charging cell phone as portable power bank or wireless charger, and holding your phone firmly at the same time.

 

INCREDIBLE SPEAKER: HD sound and deep bass, enjoy your favourite music with high clarity stereo sound realized through high performance drivers and enhanced rich bass. An impressive volume makes it the perfect music partner both indoor and outdoor: home ,party, travel, beach, park or yard.   

POWERFUL WIRELESS CHARGER OR PORTABLE POWER BANK: This wireless bluetooth speaker can serve as wireless charger with 5V 1A output for both iSO and Android devices. Besides, you can charge your devices through the USB DC5V output port. With up to 5000 mAh of capacity, this wireless charger power bank provides 1-2 times extra battery life to your cell phones

HANDS-FREE CELL PHONE STAND HOLDER: can be used as cell phone stand holder with 28 strong suction cup to hold your phone and free you hands when you’re cooking,driving or doing other things. The Non-slip base will keep it stable on the desk or other surface

INSTANT PAIRING AND EASY CONNECTIBITY:bluetooth 4.2 Technology makes it connect in just a few seconds to your iPhone as iPhone 8/8plus etc, samsung galaxy , iPad, iPod, iMac, smartphones, tablets, laptops, computers, chromebooks and any other bluetooth-enabled device in seconds with voice prompts.

 

 

View full details